للعام الثاني على التوالي ، تستضيف كتارا الضيافة أبوابها مع باقة الصيف “مفتاحك للرفاهية”
09 مايو 2019

– امتيازات حصرية للمواطنين والمقيمين في قطر والكويت وعمان –

 

الدوحة ، قطر 2019 – تقدم كتارا للضيافة ، الشركة العالمية الرائدة في ملكية الفنادق والمطور والمشغل ، ومقرها قطر ، عرضًا حصريًا للمواطنين والمقيمين في قطر والكويت وعمان ، بدءًا من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2019.

 

تنتظر إجازة لا تُنسى الضيوف من جميع الأعمار عبر أربع قارات في وجهات مميزة بما في ذلك ؛ الدوحة وباريس وكان وميلانو وروما ومدريد وأمستردام ولوزان وبرن وبحيرة لوسيرن ولندن ونيويورك وشرم الشيخ. يمكن للضيوف الاستمتاع بالرفاهية مع باقة خاصة للمواطنين والمقيمين في قطر والكويت وعمان بما في ذلك أحدث وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات المسافرين الدوليين اليوم.

 

جزء من التزام كتارا للضيافة تجاه المجتمع وبالنظر إلى النجاح الذي حققته باقة الصيف العام الماضي ؛ أطلقت الشركة هذه الباقة للمرة الثانية هذا العام بامتيازات إضافية وحصرية.

 

محليًا ، تتضمن باقة الصيف في كتارا للضيافة خصمًا بنسبة 40٪ على الإقامة الفاخرة ، وليلة رابعة مجانًا عند الحجز (3) ليالٍ متتالية ، ووجبة إفطار يومية مجانية لشخصين بالغين وطفلين ، ووسائل راحة شخصية داخل الغرفة ، و 125 ريالًا قطريًا رصيدًا للمنتجع لكل إقامة باستثناء المشروبات الكحولية و التبغ ، خدمة التوصيل من وإلى المطار للضيوف من الكويت وعمان وخدمة تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة ، حسب التوافر. هذا العرض صالح للمواطنين والمقيمين في قطر والكويت وعمان في فندق ريتز كارلتون الدوحة ؛ منتجع وسبا الشرق ، فندق ريتز كارلتون ؛ فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة؛ فندق موفنبيك الدوحة؛ شاطئ سيلين ، منتجع مروب ؛ سميسمة ، منتجع مروب وذا أفينيو ، أحد فنادق مروب.

 

على الصعيد الدولي ، يشمل العرض خصمًا بنسبة 25٪ للمواطنين والمقيمين في دولة قطر فقط على أماكن الإقامة الفاخرة ، ووجبة إفطار قطرية أو عربية أصلية مجانية أثناء الإقامة لجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل بعيدًا عن المنزل ، ووسائل راحة شخصية في الغرفة تقدم أشهى الأطباق المحلية ، والتحقق على مدار 24 ساعة. – في الخدمة ، حسب التوافر في فندق Le Royal Monceau – Raffles Paris ؛ فندق بودا بار باريس؛ ذا بينينسولا باريس؛ إنتركونتيننتال كارلتون كان ؛ إنتركونتيننتال أمستل أمستردام ؛ إنتركونتيننتال مدريد؛ فندق Excelsior Hotel Gallia ، أحد فنادق Luxury Collection ، ميلانو ؛ ويستن اكسلسيور ، روما ؛ فندق شفايزرهوف برن؛ منتجع رينيسانس جولدن فيو بيتش شرم الشيخ؛ فندق رويال سافوي لوزان؛ فندق Adria البوتيكي ، لندن ؛ تافيرن 1879 في فنادق ومنتجعات بورغنستوك ؛ بالاس للفنادق والمؤتمرات بحيرة لوسيرن؛ فنادق وسبا بورغنستوك في بحيرة لوسيرن ؛ مساكن في فنادق ومنتجعات بحيرة لوسيرن ؛ Waldhotel Health & Medical Excellence، بحيرة لوسيرن؛ ذا بلازا ، فندق تديره فيرمونت.

 

تهدف كتارا للضيافة إلى تقديم تجارب فريدة ومتنوعة لضيوفها المتميزين تذكرنا بأصالة التراث القطري والثقافة العربية. تولي كتارا للضيافة أهمية كبيرة للمبادرات التي تعزز العروض المجمعة مع إبراز الشغف لخلق تجارب الضيوف النهائية.