تجديد استثنائي في فندق موفنبيك الدوحة
الدوحة قطر 07 أكتوبر 2011

قام فندق موفنبيك الدوحة بتجديد جميع غرفه وجناحه البالغ عددها 154 غرفة ، مما يوفر مظهرًا معاصرًا للمسافرين من رجال الأعمال الأذكياء اليوم.

لقد حولت عملية التجديد التي استمرت أربعة أشهر غرف وأجنحة الفنادق إلى مساحات معيشة أكثر راحة وأنيقة ومتقدمة تقنيًا تجمع بشكل أنيق بين الرقي والوظائف.

لقد أدى استخدام الأقمشة الفاخرة ذات الألوان الغنية للستائر والسجاد ، بالإضافة إلى الألوان الزاهية والنابضة بالحياة للجدران ، إلى إضفاء إحساس بالدفء والجاذبية على الغرف. تشمل الميزات التكنولوجية في الغرفة الآن أجهزة تلفزيون LCD كبيرة واتصال إنترنت سلكي ولاسلكي عالي السرعة.

وتشمل المرحلة الثانية ، المقرر أن تبدأ قريبًا ، تغيير مفهوم واسم وديكور “ولاونج بيانو بيانو” ، وإعادة تصميم “مواسم” ، المطعم الرئيسي للفندق ، بالإضافة إلى إطلاق مطعم جديد غير رسمي لتناول الطعام.

قال فابيان شيسنايس ، المدير العام لفندق موفنبيك الدوحة: “جلب هذا التحول طاقة جديدة إلى الفندق ومنح الغرف والأجنحة أسلوبًا عصريًا معاصرًا بأناقة رائعة”.

الرئيس التنفيذي لشركة قطر الوطنية للفنادق
وأضاف: “تمثل التطورات المستمرة في فندق موفنبيك الدوحة أولوية قصوى بالنسبة لشركة QNH ، حيث أننا ملتزمون بالدفع بتجديد البلاد إلى الأمام وكذلك مساعدة الفنادق المملوكة لنا على تحسين قدرتها التنافسية وإنتاجيتها. هذا هو السبب في أننا سعداء بالاستثمار في خطط التجديد والتوسع التي ستوفر دفعة كبيرة للاقتصاد أيضًا
كمساهمة في حيوية المجتمع المحلي “.

تم إنشاء الفندق الراقي مع مراعاة المسافرين بغرض العمل ، ويتمتع بموقع فريد في قلب المدينة ، ويتمتع بموقع مركزي على طريق الكورنيش ، على بُعد 5 كيلومترات فقط من مطار الدوحة الدولي ، فضلاً عن الحي التجاري في المدينة ومناطق الجذب السياحي.